الأحد , سبتمبر 22 2019
أفضل الوجهات السياحية في اندونيسيا

أفضل الوجهات السياحية في اندونيسيا

استطاعت اندونيسيا في العقد الاخير ان تتحول الى مزار سياحي مهم ، وان تنتقل الى مصاف الدول السياحية البارزة ، ليس فقط على مستوى قارة آسيا ، لكن على مستوى العالم.

ويقول خبراء السياحة أن افضل اوقات زيارة اندونيسيا هي الفترة بين شهري مايو – سبتمبر من كل عام ، وهو موسم الجفاف هناك، الذي يشتهر بالطقس المعتدل والاجواء الرائعة المناسة للزيارة.

فيما يلي مقترحاتنا لأفضل الوجهات السياحية في إندونيسيا .

جاكرتا

هي عاصمة البلاد واشهر مدنها على الاطلاق ،وتضم العديد من المعالم و اماكن السياحة التي تجذب السياح ومن اهمها متحف اندونيسيا الوطني ومدن الملاهي الترفيهية و حديقة انشول الترفيهية و منتزه تامان ميني اندونيسيا انداه و الحديقة المائية واتر بوم و حديقة حيوان راغونان.

جزيرة بالي

من أشهر الجزر السياحية في العالم وتتميز بمناخها الرائع وشواطئها المتعددة ، مثل شاطيء كوتا ، و شاطئ جيمباران‏ و شاطئ نوسا دوا‏ ، بالاضافة الى الشلالات وحديقة سافاري بالي الشهيرة.

باندونك

مدينة باندونك هي العاصمة لإقليم جاوة الغربية في اندونيسيا وهي ثالث أكبر مدن اندونيسيا ، يحيط بهذه المدينة مجموعة من البراكين ومزارع الشاي ، ومن أبرز وجهاتها السياحية شلالات ماربيا وبركان تانكوبان و ارض العجائب كامبونج جاجاه و منطقة تشياتر.

بونشاك

تقع بونشاك جنوبي جاكرتا وتبعد عنها حوالي ساعتين بالسيارة، تمتاز بونشاك بجوها المعتدل وهوائها النقي وطبيعتها الخلابة ، وأبرز معالمها السياحية حديقة سفاري بونشاك و حديقة العطلات تامان ماتاهاري و حديقة الفواكه بونشاك و مزارع جونونج ماس و بحيرة الليدو.

لومبوك

تضم جزيرة لومبوك أجمل الشواطئ الذهبية بالاضافة الى الطبيعة الخضراء من جبال وغابات كما انها تذخر بالكثير من المنتجعات المميزة ، ومن أبرز معالمها السياحية جبل رينجاني و شاطئ سنجيجي و شلال تيو كليب و حديقة الفيلة.

عن فريق العمل

شاهد أيضاً

أفضل المعالم السياحية العالمية لعام 2019

افرج موقع (جلوب هانتر) عن قائمته السنوية لافضل المعالم السياحية في العالم للعام الحالي 2019 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by ejaztna.com